M3DO1 الادارة
ذكر هواياتك : كره القدم عدد المساهمات : 589 تاريخ التسجيل : 18/12/2012
| موضوع: الثلاثاء، 25 فبراير، 2014 02:32:41 الثلاثاء فبراير 25, 2014 1:45 pm | |
|
الثلاثاء، 25 فبراير، 2014 02:32:41 المسؤوليات الأساسية : - يوجه المكالمات الهاتفية مع آداب و غيرها من وسائل الاتصالات للموظفين والإدارات المناسبة. - مساعدة وتوجيه الضيوف. - التأكد من معرفة تحركات الموظفين داخل وخارج المنظمة. تنظيم سجلات - HR ، وإعداد ملف الشخصية وتحديث الأوراق والسجلات السنوية لكل موظف . - التواصل شفهيا وكتابة للرد على الاستفسارات وتقديم المعلومات. مسئولة لكتابة الرسالة المراسلات . - توثيق و تحديث ملفات و سجلات المشرف . - تنظيم وتنسيق الاجتماعات والمؤتمرات و ترتيبات السفر. - التنسيق مع المبيعات و إدارة المشاريع فيما يتعلق بالمسائل قسم الادارة. التحقق من رسائل البريد الإلكتروني ، الشركة من وقت لآخر وعلى الفور توجيه الباقي إلى الأشخاص المعنيين . مساعدة مدير مكتب - و تقديم الدعم الإداري والمكتبي عامة. مسئولة عن الفندق و حجز التذاكر . - إدارة اللوازم المكتبية. كن قادرا على تشغيل المعدات المكتبية مثل لوحة المفاتيح ، والفاكس، و ناسخة . تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر : 2014/02/25 مكان الوظيفة : دبي ، الإمارات العربية المتحدة الدور الوظيفي : سكرتارية مجال الشركة : عقارات المرشح المفضل الكادر الوظيفي : متوسط الخبرة الجنس : أنثى تطبيق الآن - وظائف في الإمارات العربية المتحدة - وظائف سكرتارية في الإمارات العربية المتحدة - البحث جميع الوظائف
http://goo.gl/L7P56r | |
|