ايجي تي في
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ايجي تي في اعلانات مبوبة | خدمات اعلانية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
مواضيع لم يُرد عليها تغذية rss
فتح باب الترشيح للمراقبة العامة اسرع فالعدد محدوداضغط هنا

 

 الأحد 2 مارس، 2014 13:31:50

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M3DO1
الادارة
الادارة
M3DO1


معلومات العضو
ذكر
هواياتك : كره القدم
عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 18/12/2012

الأحد 2 مارس، 2014 13:31:50 Empty
مُساهمةموضوع: الأحد 2 مارس، 2014 13:31:50   الأحد 2 مارس، 2014 13:31:50 I_icon_minitimeالأحد مارس 02, 2014 12:34 pm

ممثل خدمة العملاء - اكستنسيا

الأحد 2 مارس، 2014 13:31:50
التواصل مع العملاء عبر الهاتف - إدارة وحل شكاوى العملاء - تحديد والتغلب على الاعتراضات - قادرة على التعامل مع المكالمات في بيئة ضغط - ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع القضايا والشكاوى مع توفير الحلول للعملاء - ينبغي أن يكون على وعي تام للمعلومات المتعلقة المنتج أو الخدمات التي تقدمها المنظمة - عرض الوقت المرونة تجاه التحولات وفقا لمتطلبات العمل الطابق تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2014/03/02 مكان الوظيفة : عمان، الأردن الدور الوظيفي: خدمة العملاء مجال الشركة: خدمة العملاء المرشح المفضل الكادر الوظيفي : طالب / متدرب الجنسية : الأردن الدرجة العلمية : بكالوريوس / دبلوم عالي تطبيق الآن - وظائف في الأردن - خدمة العملاء وظائف في الأردن - بحث جميع الوظائف
ممثل خدمة العملاء - اكستنسيا



http://goo.gl/L7P56r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحد 2 مارس، 2014 13:31:50
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحد، 16 مارس، 2014 12:16:41
» الأحد، 30 مارس، 2014 04:37:35
» الأحد، 23 مارس، 2014 08:19:19
» الأحد 9 مارس، 2014 13:20:16
» الأحد 8 مارس، 2015 12:21:52

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجي تي في :: قســـــــــم الإعلانــات المــبـــوبـــة :: اعــلانــات الوظــائـــف-
انتقل الى:  
ايــجــــي تـــي فــي & WwW.EgyTv.Org‏
مواقع صديقة