ايجي تي في
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ايجي تي في اعلانات مبوبة | خدمات اعلانية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
مواضيع لم يُرد عليها تغذية rss
فتح باب الترشيح للمراقبة العامة اسرع فالعدد محدوداضغط هنا

 

 الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M3DO1
الادارة
الادارة
M3DO1


معلومات العضو
ذكر
هواياتك : كره القدم
عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 18/12/2012

الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55 Empty
مُساهمةموضوع: الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55   الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2013 10:18 pm

الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55
الهدف الوظيفي لمراجعة برامج المصرف منتج جديد، والسياسات، والإجراءات، ودورات إعادة الهندسة، وتعديلاته لضمان كفاءة وفعالية العمليات والضوابط. وصف الوظيفة تمثل GMR في اللجان المشكلة سريعة لإطلاق منتجات جديدة، ودورة إعادة هندسة العمليات، والسياسات الجديدة وتطوير الإجراءات، وأية تعديلات لاحقة منه من أجل تبادل المقترحات والمخاوف وكذلك اقتراحات للتخفيف من المخاطر التي تم تحديدها. استعراض برامج صياغة منتج جديد، والسياسات، والإجراءات، والمذكرات المقترحة من أجل تسليط الضوء على الثغرات في الضوابط وعدم الكفاءة في تدفق العملية. التنسيق مع الجهات المعنية من أجل مناقشة مجالات الشواغل، وتقييم وهي تتعلق المتبقية الشاملة والمخاطر من دون حل يوصي لتعزيز. متابعة مع الإدارات المعنية لاستعراض سياسات وإجراءات من أجل تقديم التغييرات للمراجعة أصحاب المصلحة والتغيرات وثيقة من خلال سياسة وإجراءات قسم إدارة المخاطر تساعد في التعرف على المخاطر الكامنة التي توجد في عمليات البنك من أجل مشاركتها مع أصحاب المصلحة. ضمان انضمام جميع الوثائق والأنشطة وفقا SOP البنك ومستوى الخدمة والتنظيمية ومتطلبات مراجعة الحسابات. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/07/31 مكان الوظيفة: دبي، الإمارات العربية المتحدة الدور الوظيفي: المحاسبة / المصرفية / المالية مجال الشركة: بنوك المرشح المفضل الكادر الوظيفي: إدارة الجنس: ذكر الدرجة العلمية: بكالوريوس / دبلوم عالي تقدم الأن - وظائف في الإمارات العربية المتحدة - المحاسبة / المصرفية / المالية وظائف في الإمارات العربية المتحدة - ابحث عن جميع الوظائف
مدير التوظيف - المجموعة شركة Zeder
للتقدم إلى الوظيفة من هنا

الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55
شركة Zeder المجموعة هي شركة استشارية متخصصة في الموارد البشرية التوظيف والتدريب، والمنتجات services.We HR يبحثون عن مسؤول التجنيد للانضمام لفريقنا. الوصف الوظيفي: - البحث acerca كل عميل قبل الشروع في البحث على فهم أفضل حاجات الثقافة و- قائمة إعداد من competidores لكل عميل لأغراض أغراض التعيين - فهم الوصف الوظيفي لوضع استراتيجيات مصادر المناسبة لكل دور. - تحديد مع المجند أو مدير على استراتيجية البحث المطلوبة لكل وظيفة شاغرة على أي لتوجيه هدف البحث (جغرافيا وأدوات البحث) - منبع محات ذات الصلة مطابقة لمواصفات الوظيفة - إعداد تجمع المنظمة ودقيقة للمرشحين. - هاتف فحص السير الذاتية التي وافق عليها المجند أو مدير بعد استبيان قياسي - تحديد مواعيد المقابلات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني - الموافق مع المرشحين المحتملين الفرص acerca - حضور بعض المقابلات مع المجند أو مدير لمتابعة المهارات مطابقة - دعم فريق التوظيف لوضع بنجاح المرشحين - إرسال رفض مرشح أو خطابات القبول كلما الخدمة المطلوبة - استخدام مرتبط في، الفيسبوك والموارد وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى للقاء أشخاص جدد وجذبهم للترشيح - الكتابة 2 مقالات في الشهر الذي سينشر على قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية شركة Zeder المجموعة - الحصول على إحالات من المرشحين اختار لتكبير شبكة لمحات - استخدام جميع الموارد المتاحة للنمو وتعزيز قاعدة بيانات شركة Zeder المجموعة. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/07/31 مكان الوظيفة: بيروت، لبنان الدور الوظيفي: الموارد البشرية / الموظفين مجال الشركة: الموارد البشرية المرشح المفضل الكادر الوظيفي: مبتدئ الجنسية: لبنان تقدم الأن - وظائف في لبنان - الموارد البشرية / الموظفين وظائف في لبنان - ابحث عن جميع الوظائف
مستودع المشرف - السنبلة المجموعة


الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55
إدارة المستقبلة، والشحن، والمناولة، والتوزيع، وتخزين جميع البضائع والمنتجات، والإمدادات التي تأتي في والخروج من المستودع. • تأكد من أن يتم شحنها كل أوامر الإنتاج إلى العملاء في الوقت المناسب في التقيد بمواعيد التسليم. • التواصل عن التأخير أو الفروق في الشحن الواردة / الصادرة إلى الجهات المختصة. • الحفاظ على مراقبة صارمة على مستويات المخزون من أجل تلبية الطلب الداخلي والخارجي للمنتج. • خطة متطلبات مستودع تخطيط ومساحة للحيلولة دون خسارة أو ضرر، وتحقيق التحسين مستودع كامل. • مراعاة الآثار الكاملة لدوران الشحن والحجم والوزن، وغيرها من العوامل عند تخصيص مساحة المستودع. • تطوير و / أو تنفيذ سياسات الشركات فيما يتعلق بالأمن والسلامة من أجل الحفاظ على بيئة عمل آمنة. • الحفاظ على الوثائق المناسبة والكاملة فيما يتعلق بالمنتجات الخاضعة للوائح و / أو المواد الخطرة. • إجراء الدوري بقعة الشيكات من مستويات المخزون، واللوازم، أو المعدات. • تقييم الحاجة ل، وترتيب شراء والمعدات المتحركة مثل المقطورات، رافعات شوكية، منصات تحطم الطائرة، الدمى، وهلم جرا. • تحديد الاختلافات بين سجلات الجرد واتخاذ الإجراءات اللازمة. • التحقيق في أسباب الشحنات المفقودة أو التالفة وغيرها من المسائل؛ إجراء تعديلات عند الضرورة. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/07/31 مكان الوظيفة: جدة، المملكة العربية السعودية الدور الوظيفي: (اللوجستية) مجال الشركة: شركة توزيع سلع إستهلاكية الراتب الشهري: US $ 2،000 تاريخ الالتحاق بالعمل: 2013/09/01 المرشح المفضل الكادر الوظيفي: متوسط ​​الخبرة الجنس: ذكر تقدم الأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأربعاء، 31 يوليو، 2013 09:50:55
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأربعاء، 17 يوليو، 2013 09:30:31
» الأربعاء، 23 يوليو، 2014 05:57:49
» الأربعاء 9 يوليو، 2014 20:39:00
» الأربعاء 2 يوليو، 2014 03:06:36
» الاثنين، 29 يوليو، 2013 09:17:27

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجي تي في :: قســـــــــم الإعلانــات المــبـــوبـــة :: اعــلانــات الوظــائـــف-
انتقل الى:  
ايــجــــي تـــي فــي & WwW.EgyTv.Org‏
مواقع صديقة