الثلاثاء 6 أغسطس، 2013 22:23:57
نحن شركة لإدارة المشاريع ومقرها في أبوظبي مع شاغر فوري لعنصر تحكم مدير مشروع نظم المؤهلين. مشاريعنا هي أساسا أبراج سكنية شاهقة في إمارة أبوظبي. المسؤوليات: إدارة نظم التحكم في المشروع بما في ذلك التخطيط / جدولة، والرصد، ونظم التحكم وثيقة، والأجهزة / متطلبات البرامج. تأكد من أن الاستشاريين والمقاولين تنفيذ التخطيط السليم والتنسيق وأنشطة إدارة المعلومات. التأكد من أن المقاول بإعداد برنامج مشروع مقبول، مع الموارد وتحميل التكلفة ويقوم بتحديث بشكل صحيح على أساس منتظم. استعراض التقدم المحرز في المشروع ضد الجدول الزمني للماجستير وبرنامج البناء والمقاول، وتحليل أي مجال من المجالات في تأخير (أو قبل البرنامج) ويقدم تقريرا إلى مشروع الفريق بهذا الشأن. رفع الإنذار المبكر من المخاطر المحتملة لتسليم المشروع، وتحديد حلول لها، جنبا إلى جنب مع فريق المشروع، والأنشطة المبرمجة إعادة تنظيم اللازمة لتخفيف أي وقت، واختلال أو تأثير التكاليف والإسراع في العمل لإنهاء المشروع في الوقت المحدد. الاستعراض، بالتعاون مع المهندس، التقرير المرحلي الشهرية المقاول وطلب للدفع واتخاذ الترتيبات اللازمة لأية تعديلات ضرورية عليه. رصد التقدم المحرز البناء في الموقع ومساعدة فريق المشروع في إعداد خطط عمل الاستعادة لمواجهة حالات التأخير وإبقاء المشروع على الطريق الصحيح. استعراض وتحليل مجالات التأخير في الجدول الزمني المحدثة والمتابعة مع فرق الموقع من جميع الأطراف على الإسراع في العمل والانتهاء من المشروع في الوقت المحدد. مساعدة المدير التجاري في توفير إدارة العقود الشاملة وفقا للعميل القياسية وإجراءات التشغيل الشركة وشروط العقد. مساعدة المدير التجاري في تقييم المقاول ومطالبات الاستشاريين، ولا سيما بالنسبة للتمديد للوقت وتعطيل المطالبات. إجراء تحليل الأثر مفصلة، بما في ذلك إعداد البرامج الفرعية، عند الضرورة لدعم أو دحض الادعاءات ومساعدة المدير التجاري في صياغة تعاقدية / مهندس 'ق الردود بهذا الشأن. مساعدة المدير التجاري في إعداد شهادات الدفع المرحلية. إعداد ومراجعة وتطبيق خطة تنفيذ مشروع إعداد ومراجعة برنامج الماجستير الجدول الزمني للمشروع والجدول الزمني تحديثات دورية. تنسيق إنشاء وتحديث سجلات التقديم والمشتريات، وتقديم تقارير دورية إلى مجال المشروع وموظفي المكاتب. حضور الاجتماعات المرتبطة القضايا ذات الصلة التقدم والجدول الزمني وPCS البناء. إعداد تقارير شهرية تقدم في التنسيق مع فريق المشروع. استعراض والتعليق على التقارير الشهرية والأسبوعية التي قدمتها للمستشار والمقاولين. إجراء عمليات المراجعة الداخلية للتخطيط أسفل الخط وأنشطة كمية فريق المسح ويوصي ومتابعة أي إجراءات تصحيحية لازمة، لضمان الامتثال لتسليمات المشروع. الحفاظ على علاقة عمل جيدة مع فريق المشروع والأطراف الأخرى ذات الصلة. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/08/06 مكان الوظيفة: أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة الدور الوظيفي: الإدارة مجال الشركة: بناء وتشييد؛ البناء / الهندسة المدنية الراتب الشهري: US $ 15،000 المفضل المرشح الكادر الوظيفي: إدارة الدرجة العلمية: بكالوريوس / دبلوم عالي تطبيق الآن - وظائف في الإمارات العربية المتحدة - وظائف الإدارة في الإمارات العربية المتحدة - ابحث عن جميع الوظائف
ذكاء الأعمال محلل - عمان - Clariba استشارات الشرق الأوسط
للتقدم إلى الوظيفة من هناالثلاثاء 6 أغسطس، 2013 22:23:57
Clariba هو مزود خبير من خدمات ذكاء الأعمال (BI) والحلول ومتخصص في تكنولوجيا SAP BusinessObjects. لدينا مكتب الأوروبي في مكاتب الشرق برشلونة، إسبانيا والشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة والدوحة، قطر. نحن نبحث عن توظيف للاستشارات ليكون مقرها في مسقط، عمان كذلك. Clariba تطوير أفضل الممارسات حلول استقصاء المعلومات لوحات المعلومات والتقارير وتحليلها، وتوفير زبائننا مع الوضوح والبصيرة للتنفيذ لتحسين أداء أعمالهم. عملائنا في الشرق الأوسط هم قادة في الاتصالات السلكية واللاسلكية، والتعليم، والتصنيع، والقطاعات المصرفية. من خلال العمل عن كثب مع قادة الأعمال وفرق تكنولوجيا المعلومات، Clariba يتحول البيانات الحيوية من نظام تخطيط موارد المؤسسات وإدارة علاقات العملاء ونظم المعاملات الأخرى إلى فكرة قابلة للتنفيذ لجميع مستويات المنظمة. فإن الطالب الناجح انضمام لدينا فريق BI الشرق الأوسط كمستشار ذكاء الأعمال في مسقط، سلطنة عمان، وسوف تشارك بنشاط في تصميم وتطوير ودعم المشاريع الصعبة بما في ذلك: • الأعمال SAP كائنات التطورات • يتل التطورات • قاعدة بيانات مستودع البيانات والتطورات • البيانات نمذجة • التحقيق في التكنولوجيات الجديدة • مايكروسوفت SQL خادم تحليلات التطورات تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/08/06 مكان الوظيفة: مسقط، عمان الدور الوظيفي: التقني / مجال الشركة: تكنولوجيا المعلومات؛ خدمات استشارية المفضل المرشح الكادر الوظيفي: مبتدئ الجنسية : الامارات العربية المتحدة والبحرين، وألمانيا؛ جيبوتي والجزائر ومصر واسبانيا، وفرنسا، بريطانيا العظمى (المملكة المتحدة)؛ كرواتيا (هرفاتسكا)؛ العراق؛ إيطاليا؛ الأردن؛ جزر القمر والكويت؛ لبنان؛ ليبيا؛ المغرب؛ موريتانيا؛ هولندا؛ عمان؛ البرتغال؛ فلسطين؛ قطر، والاتحاد الروسي، والمملكة العربية السعودية؛ السودان؛ الصومال؛ سوريا؛ تونس؛ اليمن الدرجة العلمية: بكالوريوس / دبلوم عالي تقدم الأن - وظائف في عمان - التكنولوجيا / وظائف تكنولوجيا المعلومات في عمان - ابحث عن جميع الوظائف
سكرتير
للتقدم إلى الوظيفة من هناالثلاثاء 6 أغسطس، 2013 22:23:57
• ايداع وثائق والمعرفة في إنشاء نظام الايداع. • إعداد الإقامة، وحجوزات السفر للموظفين. • تنظيم والحفاظ على المواعيد. • التعامل مع مهام السكرتارية اليومية العادية بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: • الرد على المكالمات الهاتفية وغربلة • نسخ مستندات، البريدية والفاكس، والتعامل مع المراسلات وكتابة الرسائل. • حضور الاجتماعات، واتخاذ دقيقة وتوزيعها. • إنتاج التقارير والوثائق والعروض. • إنشاء وصيانة نظم مكتب للتعامل بكفاءة مع تدفق الورق.
2. 3. 4. تحديد توقعات المبيعات والاتصال هذه وغيرها من الحسابات كما تم تعيينها. 5. 6. 7. 8. إنشاء والحفاظ على العميل الحالية والعلاقات مع العملاء المحتملين. 9. 10. 11. إعداد مجموعة متنوعة من تقارير الحالة، بما في ذلك النشاط، إغلاق، ومتابعة، والالتزام بالأهداف. 12. التواصل منتجات جديدة وفرص الخدمة، والتطورات الخاصة، والمعلومات، أو ردود فعل جمعها من خلال النشاط الميداني لموظفي الشركة المناسبة. 13. 14. 15. مهام أخرى يكلفه. 2. 3.
• وضع وتنفيذ وتطبيق برنامج توطين ناجحة للمواطنين المحليين. • العمل مع الإدارة لتطوير ودعم أنشطة إدارة التغيير. • قيادة مبادرات إدارة الأداء والمتعلقة بالتدريب والكفاءات. • أفضل الممارسات وبرامج بحثية لتحسين الكفاءات في جميع أنحاء الشركة. • الإشراف على تطوير الكفاءات توصيف الوظائف القائمة وملامح لتحديد الثغرات المهارات. • تصميم وتطوير وتقديم التدريب جنبا إلى جنب مع كبار OD ومستشار التدريب في كردستان لتلبية احتياجات التدريب في الموقع. • تطوير وإدارة ميزانية التدريب. • تنظيم وتطوير، أو الحصول على والكتيبات وأدلة إجراءات التدريب والمواد التعليمية مثل النشرات والمواد البصرية. • تعريف عملية ضمان الكفاءة باستخدام توليفة مناسبة من على رأس العمل، والفصول الدراسية والتدريب البائع. • واجهة مع مدير العمليات لضمان التنفيذ الفعال لبرامج التدريب.