ايجي تي في
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ايجي تي في اعلانات مبوبة | خدمات اعلانية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
مواضيع لم يُرد عليها تغذية rss
فتح باب الترشيح للمراقبة العامة اسرع فالعدد محدوداضغط هنا

 

 الأربعاء، 23 أبريل، 2014 18:54:25

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M3DO1
الادارة
الادارة
M3DO1


معلومات العضو
ذكر
هواياتك : كره القدم
عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 18/12/2012

الأربعاء، 23 أبريل، 2014 18:54:25 Empty
مُساهمةموضوع: الأربعاء، 23 أبريل، 2014 18:54:25   الأربعاء، 23 أبريل، 2014 18:54:25 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2014 6:57 pm

التنفيذي العلاقة الضيوف - الجناح الطبي الصالحية

الأربعاء، 23 أبريل، 2014 18:54:25
ملخص وظيفة / الوظيفة: • تقديم خدمات تركز على العملاء ذات جودة عالية بطريقة الرعاية والدعم و فقا ل سياسات وإجراءات و جناح لل . الواجبات و المسؤوليات: • سجل المرضى النزلاء وفقا لسياسات المركز. • تحديث نظام إدارة علاقات العملاء . • إنشاء و الحفاظ على علاقات دافئة الجارية معها المرضى الضيوف المخصصة. • تنظيم والحفاظ على أشكال و الأدوات المكتبية اللازمة ل أنشطة مكتب الاستقبال. • المرضى الضيوف والزوار مباشرة إلى الموقع و الخدمات المناسبة . • الانضمام إلى معايير خدمة العملاء جيدة ( تحية المرضى الضيوف والزوار الخ ) . • التعامل مع المرضى الضيوف و الزملاء في مجاملة و بطريقة محترمة. • توفير المعلومات الروتينية و خدمة الاستفسار بفعالية وكفاءة. • مساعدة المرضى الضيف ل إكمال بدقة أشكال والوثائق المناسبة للحصول على المعلومات المطلوبة. • جمع الودائع والرسوم وفقا لبروتوكولات . • الإجابة على الهاتف بطريقة مهذبة والمهنية. • تلقي و نقل الرسائل في الكتابة، لفظيا و إلكترونيا. • حجز المواعيد . • اكتب التقارير الطبية كما هو مطلوب مع مستوى عال من الدقة. • سجلات بيانات المرضى ضيف المناسبة " على المنطقة المخصصة لهم . • إعداد مطالبات التأمين المطلوب شغلها من قبل الطبيب . • ترتيب المتابعة و الإحالة إلى hospitoal الرئيسي كما هو مطلوب وفقا ل إجراءات القبول . • احترام والحفاظ على خصوصية و كرامة المرضى الضيوف و أؤكد المرضى ضيف السرية في جميع الأوقات . • المشاركة في اجتماعات الموظفين التعليمية والدورات التدريبية و مشاريع إدارة الجودة والاعتماد المركز. • مساعدة الموظفين الجدد . • أي مهام إدارية أخرى حسب توجيهات مدير أعمالها مباشرة. • احترام و اتباع سياسات وإجراءات المركز. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر : 2014/04/23 مكان الوظيفة : الكويت، الكويت الدور الوظيفي: خدمة العملاء مجال الشركة: صحة عامة ، وغيرها من الراتب الشهري : US $ 2،000 المرشح المفضل الكادر الوظيفي : متوسط ​​الخبرة الجنس : أنثى الجنسية : لبنان تطبيق الآن - وظائف في الكويت - وظائف خدمة العملاء في الكويت - بحث جميع الوظائف
البرنامج المطور -

http://goo.gl/L7P56r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأربعاء، 23 أبريل، 2014 18:54:25
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأربعاء، 16 أبريل، 2014 06:56:06
» الأربعاء 9 أبريل، 2014 12:14:52
»  3 أبريل، 2014 11:39:09 1
» الثلاثاء، 29 أبريل، 2014 18:32:20
» الخميس، 10 أبريل، 2014 10:07:37

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجي تي في :: قســـــــــم الإعلانــات المــبـــوبـــة :: اعــلانــات الوظــائـــف-
انتقل الى:  
ايــجــــي تـــي فــي & WwW.EgyTv.Org‏
مواقع صديقة