M3DO1 الادارة
ذكر هواياتك : كره القدم عدد المساهمات : 589 تاريخ التسجيل : 18/12/2012
| موضوع: كبار مدير تطوير الأعمال - القوى العاملة في الشرق الأوسط الخميس مارس 07, 2013 3:52 pm | |
| كبار مدير تطوير الأعمال - القوى العاملة في الشرق الأوسط
الخميس 7 مارس، 2013 04:48:07 العملاء لدينا، الرائدة في مجال توفير حلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وتسعى حاليا لتعيين مدير أول تطوير الأعمال. سوف تقدم تقاريرها إلى SVP - تطوير الأعمال وإدارة العميل الذي سيتم تقديم التقارير إلى SVP للمبيعات وإدارة العملاء، وتطوير الأعمال الأب مسؤولا عن إدارة أعمال الجيل الجديد لشبكة هذا سيكون دورا رئيسيا في مساعدة. شبكة لها حسابات تحقيق النمو targets.Role وضع خطة المبيعات لقطاع معين والجغرافيا الحساب الهدف بروسبكت ANDOR وإغلاق حسابات جديدة مربحة، والعقود والصفقات التجارية فوز جديد لهدف سنوي للإيرادات المتفق عليها 000 درهم فاتورة (أي جديد تجارية جديدة لا توجد الآن ' ؛ ر تشمل البيع أو الأرباح المدورة الصليب على حساب) حسابات انتقالية جديدة في إدارة العميل مع تسليم سلس المساهمة في بناء أعمال مستدامة من خلال دعم أنشطة تطوير الأعمال. العمل عن كثب مع المنتج وظيفة التسويق لتطوير وتصميم وإطلاق منتجات جديدة، والمقترحات والحملات في المسؤوليات marketplaceRole الهدف وضع خطة BDsales للجزء المستهدف، والجغرافيا أو الدعم المستهدف حساب العميل تطوير الأعمال الاستراتيجية العامة لشبكة عبر جميع المنتجات ، بما في ذلك تحديد القطاعات الرئيسية والحسابات وتعريف العملاء والمقترحات الرسائل الرئيسية. تطوير خط أنابيب المبيعات صحية في ANDOR شريحة المستهدفة الجغرافيا دعم تنفيذ استراتيجية المبيعات من خلال تحديد الفرص المتاحة للنمو الإيرادات في الحسابات الرئيسية. تمتلك القدرة على التعلم منتجات الشبكة وخدماتها وتكون قادرة على تقديم هذه مهنيا للعملاء المحتملين. الرد على الدعوات الواردة في غضون الأطر الزمنية المتفق عليها. تطوير علاقات مناسبة مع العملاء المحتملين بهدف الفوز تجارة مربحة لشبكة. التفاوض على شروط مع العملاء الأمر الذي سيزيد من ربحية طويلة الأجل للشبكة. تقديم الشبكة للعملاء المحتملين من خلال الاتصال المباشر وجها لفي اجتماعات وجه، والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني. مسؤولة عن إعداد جيل الرصاص والتعيين. بنشاط وبنجاح إدارة عملية البيع وهذا يشمل يؤدي جيل، والمفاوضات الملعب العميل، والتعامل إغلاق وتسليم لحساب فريق الإدارة. المسؤولية الفردية عن الأعمال الجديدة، والقدرة لديه القدرة على إدارة الذات. المهنية تمثيل الشركة والعلامة التجارية داخليا وخارجيا. إدارة وصيانة خط أنابيب وضمان جميع إدارة المبيعات دقيقة ومحدثة. إنشاء ويكون مسؤولا عن جميع المقترحات العميل والعقود وأية وثائق أخرى. وردا على المناقصات وطلبات الحصول على المعلومات في الوقت المناسب. التفاعل بشكل فعال مع الإدارات الأخرى بما في ذلك إدارة الحسابات وفريق فني عند تسليم العملاء. شبكة ضمان يبقى استباقية واستجابة للعملاء المحتملين. تسعير بدقة علاقات جديدة تمشيا مع سياسة التسعير المتفق عليها. الانتقال حسابات جديدة للتحديات managementKey العميل من دور فعال فهم واستغلال الفرص الجديدة الضرب نطاق المنافسة شبكات التفاهم من المنتجات ومؤشرات الأداء propositionsKey الإيرادات المكتسبة (الميزانية الفعلية في الخامس) نمو الإيرادات (وعموما، بواسطة شريحة من العملاء، بواسطة العملاء) EBITDA ( الهدف الخامس الفعلية لل) مستويات النشاط المبيعات قد أدي الى تحويل خط أنابيب حجم معدل النمو خط أنابيب - عدد جديد من سمات المبيعات العملاء على دعم BDMs الأخرى في جميع أنحاء تفاصيل الوظيفة التجارية تاريخ النشر: 2013/03/07 مكان الوظيفة: دبي، الإمارات العربية المتحدة الإمارات الدور الوظيفي: المبيعات مجال الشركة: تكنولوجيا المعلومات؛ مبيعات المرشح المفضل الكادر الوظيفي: متوسط الخبرة
| |
|