ايجي تي في
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ايجي تي في اعلانات مبوبة | خدمات اعلانية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
مواضيع لم يُرد عليها تغذية rss
فتح باب الترشيح للمراقبة العامة اسرع فالعدد محدوداضغط هنا

 

 ريال مدير الفعاليات I - فندق ماريوت عمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M3DO1
الادارة
الادارة
M3DO1


معلومات العضو
ذكر
هواياتك : كره القدم
عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 18/12/2012

ريال مدير الفعاليات I - فندق ماريوت عمان Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدير الفعاليات I - فندق ماريوت عمان   ريال مدير الفعاليات I - فندق ماريوت عمان I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 14, 2013 5:31 pm

ريال مدير الفعاليات I - فندق ماريوت عمان

الثلاثاء، 14 مايو، 2013 05:27:45
تستعد جميع الوثائق الحدث والتنسيق مع المبيعات والدوائر الملكية والعملاء لضمان اتساق الخدمة، وارتفاع مستوى طوال مراحل ما قبل الحدث، الحدث وبعد الحدث من الأحداث الممتلكات. هذا الموقف يتعامل مع الأحداث المعقدة في المقام الأول. يضمن دوران سلس من المبيعات لخدمة مرة أخرى إلى المبيعات. تسلم الفرص لتعظيم الايرادات بنسبة تصل مبيعا وتقديم التعزيزات لخلق الأحداث المعلقة. الدعم والأفعال نيابة عن مدير إدارة الأحداث أو مدير تنظيم الحفلات والعمليات في حالة غيابه /. بمثابة الاتصال مخطط الحدث الأساسي (دوران التالية) على الممتلكات، وهي مسؤولة عن تعريفه / تجربتها. CORE أنشطة العمل تنفيذ عمليات حدث • حل المشاكل و / أو اقتراح بدائل للترتيبات السابقة إذا لزم الأمر. • يؤدي اجتماعات ما قبل الحدث وبعد الحدث لمجموعات معينة. • يحدد التحديات التشغيلية المرتبطة تعريفه / مجموعتها وتعمل مع الموظفين والعملاء الملكية من أجل حل هذه التحديات و / أو تطوير حلول بديلة. • إدارة ميزانيات العملاء لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات وتلبية احتياجات العملاء. • يشرف له / لها تجارب العملاء من دوران الملف من خلال المرحلة حدث آخر حتى دوران مرة أخرى إلى المبيعات. • تجري وقبل اجتماعات ما بعد الحدث كما هو مطلوب لاستعراض / التواصل احتياجات مجموعة وردود الفعل. • يدير كتل غرفة المجموعة والفضاء اجتماعات لمجموعات معينة. • تلتزم جميع المعايير والسياسات والإجراءات. • تحتفل النجاحات ويعترف علنا ​​مساهمات أعضاء الفريق. تنفيذ المبيعات واستراتيجية التسويق • يصل تبيع المنتجات والخدمات في جميع أنحاء عملية الحدث. • يشارك في عمليات التفتيش موقع العميل وتساعد في عملية البيع عندما يكون ذلك ضروريا. • يعمل بمثابة همزة وصل بين الميدان شخص المبيعات وخدمة العملاء في جميع أنحاء عملية الحدث (قبل الحدث، حدث، في مرحلة ما بعد الحدث). إدارة الربحية • إدارة الإيرادات والربحية المرتبطة بالأحداث. • التوقعات غرف النوم مجموعة والإيرادات الحدث (ضيافة والمسموعة والمرئية) لتعريفه / مجموعات لها. • استعراض الفواتير والمدفوعات مع العملاء. توفير استثنائي خدمة العملاء • يتفاعل مع الضيوف للحصول على ردود الفعل على جودة المنتج ومستويات الخدمة. • مقابض مشاكل النزلاء والشكاوى. • يجعل وجوده المعروف أن العملاء في جميع الأوقات خلال عملية الحدث بأكمله. • تتابع مع العملاء بعد الحدث. • تحية العملاء خلال المرحلة الحدث، ورفع الأيدي إلى فريق عمليات حدث لتنفيذ التفاصيل. • يسعى لتحسين أداء الخدمة. • يتيح مثالا إيجابيا للعلاقات النزلاء. • نقد بطاقات تعليق ونتائج رضا النزلاء مع الشركات الزميلة. • تنسيق والتواصل لفظيا وخطيا مع العملاء (الداخلية والخارجية) بشأن تفاصيل الحدث. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/05/14 مكان الوظيفة: عمان، الأردن الدور الوظيفي: فنون / تصميم / الإبداع مجال الشركة: الضيافة / السياحة / السفر المرشح المفضل الكادر الوظيفي: متوسط ​​الخبرة
منتدى ايجي تي في
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدير الفعاليات I - فندق ماريوت عمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الماركيز فندق جي دبليو ماريوت دبي - دبي، الإمارات العربية المتحدة
» مساعد مدير خدمة النزلاء-130008PR - فندق ريتز كارلتون، الرياض
» وكيل مكتب الجبهة - فندق ريتز كارلتون فندق فريج شرق الاثنين، 13 يناير، 2014 16:28:42
» مدير العقار والسياحة شعبة / مدير قطاع سياحى و عقارى - ALKAYID BROTHERS CO.
» مدير المبيعات والتسويق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجي تي في :: قســـــــــم الإعلانــات المــبـــوبـــة :: اعــلانــات الوظــائـــف-
انتقل الى:  
ايــجــــي تـــي فــي & WwW.EgyTv.Org‏
مواقع صديقة