الأحد 28 يوليو، 2013 21:19:08
• البحوث، وإنشاء والحفاظ على الإجراءات والأدوات اللازمة لسير العمل الترجمة. • إدارة الترجمة أداة لإدارة المشاريع لتتبع مشاريع الترجمة. وينبغي أن تشمل هذه الأداة ذات الأولوية وإدارة تاريخ الاستحقاق، تعيين المهمة، وغيرها من صناعة معيار إدارة ميزات أداة ترجمة المشروع. • تحديث قاعدة البيانات الأجل متعدد وأداة ذاكرة الترجمة جنبا إلى جنب مع رئيس أو مساعد رئيس الترجمات. • المسؤولين عن دورة الحياة الكاملة لجميع المشاريع المخصصة لACE. • شعوذ المشاريع والأولويات الإقليمية متعددة في نفس الوقت في بيئة يسير بخطى سريعة. • إنشاء والحفاظ على علاقات ممتازة مع المترجمين والمراجعين العقد في كل بلد. • إعداد التحليل الأولي من الترجمات باستخدام البرمجيات المتخصصة. • تعيين / تخصيص مهام الترجمة عبر شبكة برايس ووترهاوس كوبرز للمترجمين التحريريين ورصد التقدم المحرز في مهمة الترجمة. • التدقيق اللغوي الصيغ النهائية ترجمتها. • توفير العملاء الداخليين مع، النسخة النهائية التي تبديها جيدا صحيحة نحويا من النص المترجم، وعادة ما مستند Word المجهزة أو PowerPoint. • تحديد أولويات العمل على الوفاء بالمواعيد النهائية عبر الشبكة تقديم تقديرات الوقت بالتزامن مع مترجمين عبر الشبكة لمهام الترجمة. • التشاور مع الخبراء في المجالات المتخصصة حيث يتطلب لمزيد من التوضيح من المصطلحات أو مفهوم. • الإبقاء على وتطوير المعرفة في مجالات متخصصة للترجمة في قاعدة بيانات وفقا لخط الخدمة وقطاع الصناعة. • التنسيق مع وكالات الاستعانة بمصادر خارجية الترجمات ترجمة في البلاد وإيصالها إلى العميل الداخلية ذات الصلة. • القراءة من خلال المواد الأصلية وكتابته في اللغة المستهدفة، وضمان أن معنى النص المصدر والاحتفاظ بها. • استخدام البرمجيات المناسبة للعرض و تسليم البحث عبارات القانونية والتقنية والعلمية للعثور على الترجمة الصحيحة. • الاتصال مع العملاء الداخليين لمناقشة أي نقاط غير واضحة. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/07/28 مكان الوظيفة: عمان، الأردن الدور الوظيفي: الخدمات الإدارية مجال الشركة: محاسبة / تدقيق المرشح المفضل الكادر الوظيفي: متوسط الخبرة الجنسية: الأردن الدرجة العلمية: بكالوريوس / دبلوم عالي تقدم الأن - وظائف في الأردن - بحث جميع الوظائف
مسؤول - I-المغتربين
الأحد 28 يوليو، 2013 21:19:08
مسؤول المبيعات مطلوب لشركة مقرها في دبي، إلى توفير إدارة المبيعات وتجهيز أمر الشراء. سوف تنطوي على دور التعامل مع الاستفسارات من العملاء والموردين على حد سواء وإعداد الاقتباسات، ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل، وتجهيز أوامر البيع وأوامر الشراء. صيانة وتطوير نظام محوسب حكيم الحسابات. سجل والإبلاغ عنها وإدارتها وفقا للنظام ومتطلبات الإدارة. يجب أن يكون المرشح المثالي حسن خدمة العملاء ومهارات الاتصال القوية على حد سواء شفهية وخطية، معرفة جيدة من مبيعات المحوسبة وشراء نظام دفتر الأستاذ العمل، وسيج لاين 50 تكون المعرفة الاستفادة من حكيم ACT ستكون ميزة. هذا هو درجة الحرارة إلى بيرم دور للشخص المناسب. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/07/28 مكان الوظيفة: دبي، الإمارات العربية المتحدة الدور الوظيفي: سكرتارية مجال الشركة: مبيعات الراتب الشهري: US $ 5،000 المفضل المرشح الكادر الوظيفي: متوسط الخبرة تقدم الآن - وظائف في الإمارات العربية المتحدة - ابحث عن جميع الوظائف
أمام مدير مكتب واجب - فندق وأجنحة إزدان، الدوحة دولة قطر
الأحد 28 يوليو، 2013 21:19:08
للحفاظ على علاقة سلسة بين الإدارة والضيوف من خلال حضور لشكاوى النزلاء والطلبات والاستفسارات. لتحقيق واجبات ومسؤوليات مدير واجب، وتغطي جميع الجوانب المتعلقة الضيوف والموظفين والتشغيل والسلامة والقضايا الأمنية الحفاظ على اتصال مستمر مع رئيس الإدارات. ونحن ملتزمون لتشجيع وتطوير شركائنا. نحن نقدر التنوع وتكافؤ الفرص - الزميلة توظيف من مختلف البلدان. إزدان تقدم التطوير الوظيفي ممتاز وفرص النمو لزملائنا الذين لديهم الموهبة والشغف والتفاني من أجل أن تكون جزءا من العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة. وسوف تكون واجباتكم، ولكن لا تقتصر على: • إعداد تقرير المكتب الأمامي كما هو مطلوب من قبل مدير مكتب الجبهة. • المرافقون لكبار الشخصيات عند وصولهم في غياب ضيوف مدير العلاقات. • يجعل جولات اللازمة للممتلكات الفندق بأكمله ويتفقد ويقدم توصيات إلى مدير مكتب الجبهة من النتائج.