لثلاثاء، 17 سبتمبر، 2013 02:56:25
عميلنا، وهي شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات احتراما في الرياض، المملكة العربية السعودية تتطلع لمعايير المصرفية مدير المشروع: - أن تكون مناسبة لهذا الدور سوف تحتاج إلى أن يكون حوالي 10 سنوات بالإضافة إلى خبرة IT - 6 سنوات على الأقل من الخبرة ذات الصلة مع حافل من سجل من إدارة مشاريع متعددة في خدمات مهنية - على الأقل الحد الأدنى 5 سنوات من الخبرة في بيئة مصرفية - سيبيل (CRM) التجربة هي القيمة المضافة - شهادة PMI إدارة المشاريع PMP المهنية أمر لا بد منه. - المرونة لمعرفة باستخدام أي أدوات أخرى لإدارة المشاريع، وأدوات أو منهجيات إعداد التقارير. - OGC ITIL المعرفة هي الواجبات والمسؤوليات بالإضافة إلى: - إدارة المشاريع وتسليمها بنجاح في الوقت المحدد وضمن الميزانية المخصصة - المسؤولية الشاملة عن نجاح المشروع أو فشله - فريق مشروع قيادة وإدارة الوقت والجودة والتقدم، والتكلفة، والقضايا، والمخاطر، الموارد الداخلية والاستعانة بمصادر خارجية - إدارة الباعة لتسليم المشاريع والاتفاقات في - إدارة توقعات مختلف أصحاب المصلحة - رفع القضايا وطلب القرار إلى محفظة / تسليم مدير كلما دعت الحاجة - الامتثال للمنهجية التنفيذ الداخلية إذا تطابق هذه المعايير يرجى الرد على هذه الإعلان أو الحصول على اتصال مع Chawen يان في هكسلي أسوشيتس مع أحدث سيرتك الذاتية في بسرية تامة. Sthree الإمارات العربية المتحدة تتصرف باعتبارها وكالة التوظيف فيما يتعلق بهذا الشغور. تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/09/17 مكان الوظيفة: المملكة العربية السعودية الدور الوظيفي: غيرذلك مجال الشركة: محاسبة / تدقيق المرشح المفضل الكادر الوظيفي: طالب / متدرب تطبيق الآن - وظائف في السعودية - وظائف أخرى في المملكة العربية السعودية - ابحث عن جميع الوظائف
COMMIS المطبخ - Kampcatering
الثلاثاء، 17 سبتمبر، 2013 02:56:25
المعرفة في المطبخ المعارف الإنتاج في النظافة مستعد للتعلم والنمو ساعات عمل مرنة تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/09/17 مكان الوظيفة: بيروت، لبنان الدور الوظيفي: غيرذلك مجال الشركة: الضيافة / السياحة / السفر الراتب الشهري: US $ 1،000 تاريخ الالتحاق بالعمل : 2013/10/01 المرشح المفضل الكادر الوظيفي: مبتدئ الجنسية: لبنان تقدم الأن - وظائف في لبنان - وظائف أخرى في لبنان - ابحث عن جميع الوظائف
IT التخصصي الحكم - الشركة السعودية للكهرباء (SEC)
للتقدم إلى الوظيفة من هناالثلاثاء، 17 سبتمبر، 2013 02:56:25
الواجبات والمسؤوليات الأساسية: • يشارك في ITC المخاطر والامتثال والرقابة الداخلية تصميم ضمان الجودة واختبار فعالية لدعم كفاية وفعالية واستدامة المخاطر والرقابة والحوكمة الأطر. • يؤدي الضوابط الإدارية إجراء تجارب على قدرة ضمان الجودة لدعم وتحسين ITC الداخلية ضمان الضوابط. • يتعاون مع المراجعة الداخلية، وأصحاب السيطرة ITC ومركز التجارة الدولية لتعزيز إدارة استباقي الضوابط ITC وضمان الامتثال لجميع السياسات المطبقة والمتطلبات التنظيمية. • يشارك في تحديد وتسجيل ومعالجة المخاطر ITC مع أصحاب المصلحة ذوي الصلة. • إدارة ITC تمريرات وأصحاب السيطرة في تنفيذ الممارسات الرائدة في صناعة. • يشارك في وضع منهجيات ونظم تتبع الداخلية، وغيرها من المعايير. • الشركاء مع فرق ITC لتأسيس الإدارة التنفيذية في تقديم ITC إدارة التغيير بما في ذلك الأنشطة النشاط التشغيلي من يوم إلى يوم، والإشراف والتنفيذ وتقديم التقارير إلى الجهات المعنية بما في ذلك القيادة العليا ووظائف المراجعة. • الاحتفاظ بسجلات دقيقة من التغييرات على أنظمة ITC بما في ذلك الموافقات، غير التواريخ والوثائق المناسبة للتغيير. • تطوير، تطبيقات، ويعزز ويراقب إجراءات التغيير الفعال. • يمنع تغييرات غير مصرح بها من نقل إلى بيئة الإنتاج. • أن تكون بمثابة مركز التجارة الدولية وإدارة التغيير عملية تحسن التقنية الموارد، معلمه الزعيم ومدرب لأقرانهم. • إدارة العلاقات مع أصحاب المصالح لضمان استمرار الالتزام بسياسة إدارة التغيير. التعليم والخبرة: • درجة بكالوريوس العلوم في أمن المعلومات / الأمن المعلوماتي، علوم الحاسب الآلي أو مجال آخر ذي صلة أو ما يعادل الجمع بين التعليم والخبرة مع: - ثلاثة زائد (+ 3) سنوات من تقدمية تكنولوجيا المعلومات لمراجعة الحسابات، IT تنمية الضوابط الداخلية، و / أو الخبرة لإدارة المخاطر.