الاثنين، 30 سبتمبر، 2013 12:09:55
يدير عمليات المرافق المطبخ يوميا والموظفين. وتشمل مجالات المسؤوليات عمليات طبق الغرف، تنظيف الليل، و تنظيف قفص الاتهام مرة أخرى والصيانة ، والطلاء الولائم والطعام تشغيل . يشرف على الموظفين المطبخ لا تشارك بنشاط في الطبخ (على سبيل المثال ، والصحون ، والمساعدين المطبخ ، الخ ) . تسعى بصورة مستمرة لتحسين الضيوف و رضا الموظفين مع المحافظة على الموازنة التشغيلية . أنشطة العمل CORE إدارة العمليات يوم بعد يوم • أوامر و يدير المستلزمات الضرورية . عمال ضمان ديهم امدادات والمعدات و الأدوات، والزي الرسمي اللازمة لأداء وظائفهم . • جداول الفعاليات والبرامج و الأنشطة، فضلا عن عمل الآخرين . • رصد تدفق المواد المطلوبة والمحافظة على المواد الحالية . • تجري الصين والزجاج و مخزونات الفضة . • تحكم مخزونات من المواد الغذائية والمعدات و SMALLWARE ، و الخمور ، ونقص التقرير إلى الموظفين المعينين . • يتفقد اللوازم والمعدات ، ومجالات العمل من أجل ضمان كفاءة الخدمة و المطابقة للمعايير . • التحقيق في التقارير ومتابعة الحوادث على الموظف . • إدارة جميع المعدات ، والصين ، والزجاج و الفضة (على سبيل المثال ، واللوازم نظيفة كافية من كل منهما) . • الإشراف على الموظفين القدرة على متابعة سياسات منع فقدان لمنع الحوادث و السيطرة على التكاليف. • يفرض إجراءات مناسبة لتنظيف serviceware والمعدات و الأرضيات ، الخ • يفرض الاستخدام السليم و تنظيف كل الآلات غرفة الطبق. • يضمن جميع القابضة الغذائية و معدات النقل وهو في حالة عمل . • يضمن الامتثال لجميع القوانين و اللوائح المعمول بها. • يضمن الامتثال ل مناولة الأغذية ومعايير الصرف الصحي . • بإعلام و / أو تحديثات المديرين التنفيذيين ، و أقرانهم و مرؤوسيهم على المعلومات ذات الصلة في الوقت المناسب . يقود فريق المطبخ • يستعمل مهارات التعامل مع الآخرين والاتصال لقيادة والنفوذ ، و تشجيع الآخرين ؛ دعاة الصوت المالية / صنع القرار في مجال الأعمال ؛ يوضح الصدق / النزاهة؛ يؤدي بالقدوة. • يشرف و يدير موظف. تدير جميع عمليات يوما بعد يوم . تفهم مواقف الموظف جيدا بما فيه الكفاية لأداء الواجبات في غياب الموظفين. • يوفر القيادة والرؤية و الاتجاه إلى جمع وترتيب أولويات أهداف الإدارات في وسيلة من شأنها أن تكون ذات كفاءة وفعالية. • يضمن ويحافظ على مستوى إنتاجية الموظفين . • يخدم كنموذج لإظهار السلوكيات المناسبة . • يحقق وتجاوز الأهداف بما في ذلك أهداف الأداء، أهداف الميزانية ، أهداف الفريق ، الخ • تحتفل النجاحات من خلال الاعتراف علنا مساهمات أعضاء الفريق. • تشجع ويبني الثقة المتبادلة ، والاحترام، والتعاون بين أعضاء الفريق. • التواصل توقعات الأداء وفقا لل توصيف الوظائف لكل منصب . • إنشاء وصيانة مفتوحة ، علاقات تعاونية مع الموظفين. • يشارك في إدارة نفقات الإدارة السيطرة عليها لتحقيق أو تجاوز الأهداف المحددة في الميزانية . • يسعى لتحسين أداء الخدمة. • تلتمس آراء الموظفين . • يفهم أثر عملية الإدارة على الأهداف المالية الممتلكات العامة و الأهداف. ضمان استثنائي خدمة العملاء • يحضر الاجتماعات و التواصل مع السلطة التنفيذية ، والأقران ، والمرؤوسين و محاولة لتحسين جودة الخدمة . • يدير العمليات اليومية ليوم ، ويضمن جودة والمعايير و تلبية توقعات العملاء على أساس يومي . • تؤكد رضا النزلاء خلال جميع الاجتماعات الإدارات ويركز على التحسين المستمر . تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/09/30 مكان الوظيفة : طرابلس ، ليبيا الدور الوظيفي : الخدمات المساندة مجال الشركة : الضيافة / السياحة / السفر المرشح المفضل الكادر الوظيفي : متوسط الخبرة تقدم الآن - وظائف في ليبيا - وظائف الخدمات المساندة في ليبيا - بحث جميع الوظائف
الوطنية للبحث عن المفقودين الرشيد - اللجنة الدولية لل صليب الأحمر وفد العراق
للتقدم إلى الوظيفة من هناالاثنين، 30 سبتمبر، 2013 12:09:55
العراق وفد و تجنيد الوطنية للبحث عن المفقودين المسؤولين عن مكتبنا في بغداد وسوف يكون مسؤولا عن إعادة الروابط العائلية أنشطة البرنامج التي يقوم بها الوفد في العراق ، وسوف يكون بمثابة المستشار الفني في هذا البرنامج القضايا و الإجراءات في الوفد ، وكنت
للتقدم إلى الوظيفة من هنا • يستخدم موارد المبيعات والموظفين الإداريين / الدعم على نحو فعال. • تنفذ وتدعم الجوانب التنفيذية لل عمل حجز ( على سبيل المثال ، توليد الاقتراح، كتابة العقد ، والمراسلات العملاء) . • خدمات عملائنا لكي تنمو حصة حساب . • يوفر خدمة ممتازة للعملاء بما يتفق مع أساسيات الخدمة اليومية لهذه العلامة التجارية . • يتيح مثالا إيجابيا للعلاقات النزلاء.