ايجي تي في
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ايجي تي في اعلانات مبوبة | خدمات اعلانية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
مواضيع لم يُرد عليها تغذية rss
فتح باب الترشيح للمراقبة العامة اسرع فالعدد محدوداضغط هنا

 

 الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M3DO1
الادارة
الادارة
M3DO1


معلومات العضو
ذكر
هواياتك : كره القدم
عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 18/12/2012

الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14 Empty
مُساهمةموضوع: الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14   الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 06, 2013 3:51 pm

الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14
المحاسبة العامة و التقارير 1 . استخدام نظام المحاسبة المحوسبة للمعاملات المحاسبة العامة المدخلات على أساس يومي فاتورة أساسا ، وأوامر الشراء ، وإيصالات رسمية ومستندات الدفع 2 . تسجيل وصيانة و تحديث العمليات المحاسبية على أساس من يوم إلى يوم 3 . التوفيق بين وإعداد بيان المصالحة البنك لحسابات بنك الشركة 4 . إعداد مقالات المجلات عن المستحقات والمدفوعات والتسويات الأخرى تتطلب ل يغلق في نهاية الشهر 5 . الحفاظ على و تحديث سجل الموجودات الثابتة والجدول الزمني الاستهلاك 6 . تحديث أحكام استحقاقات الموظفين 7 . المصالحة بين الشركات من المعاملات داخل الشركة والمعاملات مع شركة المجموعة 8 . إعداد القوائم المالية ( قائمة المركز المالي و بيان الدخل الشامل ، بيان التدفق النقدي ) للإبلاغ الشهرية و تقديم نفسه لتمويل رئيس 9 . إعداد تقرير إحصائي الشهرية لل أراضي مصر 10 . يستعد بنك التسويات 11 . الاحتفاظ بسجلات في جداول البيانات للحصول على معلومات تحليلية 12 . الحفاظ على تنظيم إيداع الرواتب نظام إدارة 1 . إعداد وصيانة وتحديث كشوف المرتبات الشهرية لموظفي مكتب مصر ، وضمان التسجيل الدقيق من الخصومات والمبالغ المستردة 2 . إعداد دفعات الرواتب للموظفين مصر 3 . إعداد ضريبة الدخل للشركة ، والضمان الاجتماعي ، ضريبة الدخل الموظف بإرجاع 4 . معالجة ومراجعة ورقة المطالبة النفقات المقدمة من الموظفين و ضمان أنها وفقا ل سياسات و إجراءات الشركة ، ومن ثم الحصول على الموافقات إدارة إدارة النقد التدفق و تقارير الإدارات 1 . إعداد الميزانيات النقدية ل فترة 6 أشهر من أجل التنبؤ بالاحتياجات النقدية المستقبلية و تقديم لتمويل رئيس . 2 . إعداد تقارير الإدارات و تقديم نفسه إلى رؤساء الأقسام 3 . نهاية السنة الختامية والسنوية المراجعة 4 . إعداد القوائم المالية ( قائمة المركز المالي و بيان الدخل الشامل ، بيان التدفق النقدي ) 5 . إعداد طوال العام التواصل مع نهاية مراجعي الحسابات و 3rd الطرف مثل البنوك والمحامين و الدائنين ، والعملاء 6 . استعراض مشروع المالي و تقدم إلى رئيس ل تمويل الفواتير الموافقة النهائية و إدارة المقبوضات الحساب 1 . إعداد الفواتير استنادا إلى أمر الشراء الواردة من موزع / وكيل بعد التحقق للتسعير و التفاصيل ذات الصلة 2 . تسجيل فواتير لتحديث وصيانة المستحقات حساب دفتر الأستاذ 3 . إعداد تقارير الشيخوخة ، كشف الحسابات لتتبع إدارة الذمم الدائنة 1 . تسجيل فواتير الشراء للموردين تقديم مختلف المنتجات و الخدمات 2 . إعداد المدفوعات للموردين على أساس تواريخ الاستحقاق 3 . إدارة المورد و الشركة النقدية والمدفوعات الاختيار . تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/10/06 مكان الوظيفة : القاهرة ، مصر الدور الوظيفي : المحاسبة / المصرفية / المالية مجال الشركة: نشر تاريخ الالتحاق بالعمل : 2013/10/20 المرشح المفضل الكادر الوظيفي : متوسط ​​الخبرة الجنسية : مصر الدرجة العلمية: بكالوريوس / دبلوم عالي تقدم الأن - وظائف في مصر - المحاسبة / المصرفية / وظائف المالية في مصر - ابحث عن جميع الوظائف
مواد مهندس - مؤسسة قطر
للتقدم إلى الوظيفة من هنا

الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14
• إعداد وتجميع تقديرات المواد و القوى العاملة ، ويعمل في مجال المشروع وتشغيل وصيانة أعمال وظيفة إدارة Facililties . استعراض O & M دليل ، والرسومات التي بنيت و ثائق المشروع • . • إعداد قطع الغيار اوراق البيانات وتحديد مستوى المخزون الأمثل. إعداد وثائق المناقصة من عقود الصيانة السنوية ، EPIC (الهندسة ، والمشتريات والتركيب و التكليف ) مشاريع وعقود الدعم مخصصا • . • ل تكون بمثابة نقطة محورية الإدارات من أجل الأمور المتعلقة بالمواد طلبات الشراء و العقود والتنسيق مع جميع الإدارات QF المناسبة مديرية خاصة FM والمشتريات . • اتصال دائم مع مديرية المشتريات و QF مستودع لل تعجيل تسليم المواد . • إجراء التقييم الفني وتقديم توصية من العروض من مقدمي العروض. • ليتم تحديثه على التكلفة الحالية لل مرافق إدارة الخدمات تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر: 2013/10/06 مكان الوظيفة : الدوحة، قطر الدور الوظيفي : الهندسة مجال الشركة: مجتمع / خدمات اجتماعية / خدمات مجانية المرشح المفضل الكادر الوظيفي : متوسط ​​الخبرة الدرجة العلمية : بكالوريوس / دبلوم عالي تقدم الأن - وظائف في قطر - وظائف الهندسة في قطر - ابحث عن جميع الوظائف
مساعد مدير الملكية - S.O.S. حلول الموارد البشرية
للتقدم إلى الوظيفة من هنا

الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14
 تظهر على نحو فعال ، والإيجار ، والتحرك في السكان المحتملين .  وضع وتنفيذ الأهداف الإيجار.  الانضمام إلى السياسات والإجراءات المعمول بها للمتقدمين الفحص للحصول على الإقامة .  الشروع في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المستأجرين الذين ليسوا في الامتثال ل شروط عقد الإيجار  إعداد الميزانيات التشغيلية السنوية لخصائص تعيين مراقب  انحرافات في الميزانيات ورفع تقرير بذلك إلى إدارة  تشير وتطبيق دورة تصحيحية عمل ل ميزانيات  دراسة وتحليل الحالي اتجاهات السوق و بناء على ذلك أوصي أهداف بديلة.  الحفاظ على مستوى عال من الوعي وخدمة العملاء فيما يتعلق المقيمين و الآفاق.  التواصل الفعال مع أصحاب والمستأجرين ، والمنتسبين في الموقع. ضمان أن أي مجال من المجالات ذات الاهتمام تتم معالجتها على وجه السرعة وبصورة شاملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحد 6 أكتوبر، 2013 15:39:14
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحد 27 أكتوبر، 2013 16:35:27
» الأحد 20 أكتوبر، 2013 14:27:40
» الأحد 12 أكتوبر، 2014 11:32:00
» الأحد 19 أكتوبر، 2014 10:38:03
» الأحد 26 أكتوبر، 2014 10:42:36

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجي تي في :: قســـــــــم الإعلانــات المــبـــوبـــة :: اعــلانــات الوظــائـــف-
انتقل الى:  
ايــجــــي تـــي فــي & WwW.EgyTv.Org‏
مواقع صديقة